قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة MP4 إلى صيغة ASF

محوّل من صيغة MP4 إلى صيغة ASF مباشر ومجاني

أسقِط الملفات هنا. 100 MB الحد الأقصى لحجم الملف أو تسجيل
إلى

mp4

MPEG-4 Part 14

MP4 هو امتداد معرف بواسطة معيار فيديو MPEG-4 ومعيار صوت AAC. إنها حاوية تدعم جميع أنواع الوسائط مثل الفيديو والصوت والعناوين الفرعية والرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد. من الممكن فتح ملف MP4 مع أي مشغل تقريبًا على نظام تشغيل Windows ، ولكن على نظام Mac يجب عليك استخدام مكون إضافي أو تحويل الملف إلى تنسيق آخر.

asf

Advanced Systems Format

ASF هو حاوية وسائط يستخدمها Microsoft Windows Media Player. تم تصميمه لدفق ملفات الصوت والفيديو عبر الإنترنت. تحدد الحاوية بنية دفق البيانات ولكن ليس كيفية تشفير هذه البيانات. عادةً ما يكون للملفات التي أنشأتها Microsoft الامتدادات .wma أو .wmv ، والملفات الأخرى لها ملحق .asf. تحتوي هذه الملفات عمومًا على نوع MIME الذي يسمح بإرسال الملفات عبر الإنترنت. الميزة الرئيسية لـ ASF هي القدرة على تشغيل الدفق ، أي القدرة على تشغيل فيديو أو صوت مباشرة في وقت تنزيل البيانات عبر الشبكة.

كيفية تحويل MP4 إلى ASF

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو MP4 أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق ASF من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق MP4 إلى ASF. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل ASF إلى MP4

MP4 إلى ASF تصنيف الجودة

4.9 (393 الأصوات)
تحتاج إلى تحويل وتنزيل ملف واحد على الأقل لتقديم التغذية الراجعة!

Convert Your MP4 to ASF

Online and free MP4 to ASF converter

Drop files here. 100 MB maximum file size or Sign Up
to

mp4

MPEG-4 Part 14

MP4 is an extension defined by MPEG-4 video standard and AAC audio standard. It is a container that supports all kinds of media such as video, audio, subtitles, 2D and 3D graphics. It is possible to open MP4 file with almost any player on Windows but on Mac you should use a plug-in or just convert the file to another format.

asf

Advanced Systems Format

ASF is a media container used by Microsoft Windows Media Player. It was designed for streaming audio and video files online. The container determines the structure of the data stream but not how the data should be encoded. Usually the files encoded by Microsoft developers have the .wma or .wmv extensions, other files have .asf extension. Such files generally have MIME type that allows sending files via the internet. The main feature of the ASF is the ability to stream playback, that is the ability to play a video or audio directly at the time of downloading data over the network.

How to convert MP4 to ASF

Step 1

Upload video

Select or drag&drop MP4 video to convert it to the ASF format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the MP4 to ASF conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert ASF to MP4

MP4 to ASF Quality Rating

4.9 (391 votes)
You need to convert and download at least 1 file to provide feedback!