قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة WMV إلى صيغة MXF

محوّل من صيغة WMV إلى صيغة MXF مباشر ومجاني

أسقِط الملفات هنا. 100 MB الحد الأقصى لحجم الملف أو تسجيل
إلى

wmv

Windows Media Video

WMV هو برنامج ترميز يستخدم عادةً لضغط الفيديو بتنسيق ASF. من الممكن فتح ملفات WMV على كل من Mac و Windows باستخدام أي مشغل تقريبًا أو تحويل التنسيق إلى آخر. تدعم WMV حماية DRM التي تمنع المستخدمين من نسخ المعلومات. هذا هو السبب الرئيسي وراء استخدام التنسيق على نطاق واسع من قبل الشركات التي تبيع الفيديو الرقمي والصوت عبر الإنترنت. كما أن التنسيق معروف بين المستخدمين لأنه يتم استخدام ملفات WMV على أجهزة Xbox 360 الشهيرة. معدل البت المنخفض يجعل مثل هذه الملفات حلاً مثاليًا لأقراص HD DVD وأقراص Blu-ray.

mxf

Material Exchange Format

MXF عبارة عن حاوية وسائط تم تطويرها بواسطة جمعية SMPTE للاستخدام الاحترافي. تطبق MXF مجموعة فرعية من نموذج بيانات تنسيق التأليف المتقدم (AAF) وأصبحت هذه الأيام معيارًا في تحرير الفيديو غير الخطي الاحترافي. يمكن ضغط ملفات MXF باستخدام أي برنامج ترميز تقريبًا وتحويلها بسهولة إلى أي تنسيق فيديو شائع. تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Sony و Panasonic و Canon لهذا التنسيق يحمل الكثير من أوجه عدم التوافق ، وكان ذلك عيبًا كبيرًا في هذه الحاوية. تمت معالجة هذه المشكلات في إصدار 2009 من المعيار.

كيفية تحويل WMV إلى MXF

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو WMV أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق MXF من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق WMV إلى MXF. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل MXF إلى WMV

WMV إلى MXF تصنيف الجودة

5.0 (7 الأصوات)
تحتاج إلى تحويل وتنزيل ملف واحد على الأقل لتقديم التغذية الراجعة!

Convert Your WMV to MXF

Online and free WMV to MXF converter

Drop files here. 100 MB maximum file size or Sign Up
to

wmv

Windows Media Video

WMV is a codec usually used for video compression in ASF format. It is possible to open WMV files both on Mac and Windows with almost any player or convert the format to another one. WMV supports DRM protection that prevent users from copying information. It is the main reason why the format is widely used by companies that sell digital video and audio online. Also the format is well-known among users because WMV files are used on popular Xbox 360 devices. Low bitrate makes such files an ideal solution for HD DVD and Blu-ray discs.

mxf

Material Exchange Format

MXF is a media container developed by SMPTE association for professional use. MXF implements subset of Advanced Authoring Format (AAF) data model and nowadays become a standard in professional non-linear video editing. MXF files can be compressed with almost any codec and easily converted to any popular video format. Worth noting that Sony's, Panasonic's and Canon's implementation of this format carries a lot of incompatibilities, that was a big flaw of this container. These issues were addressed in the 2009 version of the standard.

How to convert WMV to MXF

Step 1

Upload video

Select or drag&drop WMV video to convert it to the MXF format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the WMV to MXF conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert MXF to WMV

WMV to MXF Quality Rating

5.0 (7 votes)
You need to convert and download at least 1 file to provide feedback!