قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة WMV إلى صيغة DIVX

محوّل من صيغة WMV إلى صيغة DIVX مباشر ومجاني

أسقِط الملفات هنا. 100 MB الحد الأقصى لحجم الملف أو تسجيل
إلى

wmv

Windows Media Video

WMV هو برنامج ترميز يستخدم عادةً لضغط الفيديو بتنسيق ASF. من الممكن فتح ملفات WMV على كل من Mac و Windows باستخدام أي مشغل تقريبًا أو تحويل التنسيق إلى آخر. تدعم WMV حماية DRM التي تمنع المستخدمين من نسخ المعلومات. هذا هو السبب الرئيسي وراء استخدام التنسيق على نطاق واسع من قبل الشركات التي تبيع الفيديو الرقمي والصوت عبر الإنترنت. كما أن التنسيق معروف بين المستخدمين لأنه يتم استخدام ملفات WMV على أجهزة Xbox 360 الشهيرة. معدل البت المنخفض يجعل مثل هذه الملفات حلاً مثاليًا لأقراص HD DVD وأقراص Blu-ray.

divx

DivX Networks

DivX هو تطبيق تدريجي لتنسيق MPEG-4. يوفر درجة أعلى بكثير من ضغط الفيديو (مقارنة ببرامج ترميز الفيديو H.263 أخرى) ويحمل عددًا من الابتكارات الثورية في ذلك الوقت. لتشغيل ملفات DivX على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام العديد من البرامج المختلفة لأن معظم مشغلات الفيديو يدعمون DivX حاليًا بدقة FullHD. لعرض هذه الملفات في المتصفحات الحديثة ، طورت الشركة DivX Web Player. ومع ذلك ، تم إنشاء معيار H.263 (الذي ينفذه DivX) في عام 1996 ويعتبر حالياً قديمًا. تم استبداله بمعايير H.264 و H.265 التي يتم تنفيذها في برامج الترميز أكثر تقدمًا مثل HEVC و AV1.

كيفية تحويل WMV إلى DIVX

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو WMV أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق DIVX من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق WMV إلى DIVX. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل DIVX إلى WMV

WMV إلى DIVX تصنيف الجودة

5.0 (103 الأصوات)
تحتاج إلى تحويل وتنزيل ملف واحد على الأقل لتقديم التغذية الراجعة!

Convert Your WMV to DIVX

Online and free WMV to DIVX converter

Drop files here. 100 MB maximum file size or Sign Up
to

wmv

Windows Media Video

WMV is a codec usually used for video compression in ASF format. It is possible to open WMV files both on Mac and Windows with almost any player or convert the format to another one. WMV supports DRM protection that prevent users from copying information. It is the main reason why the format is widely used by companies that sell digital video and audio online. Also the format is well-known among users because WMV files are used on popular Xbox 360 devices. Low bitrate makes such files an ideal solution for HD DVD and Blu-ray discs.

divx

DivX Networks

DivX is a progressive implementation of the MPEG-4 format. It offers a significantly higher degree of video compression (comparing to another H.263 video codecs) and carries a number of revolutionary innovations of that time. To playback DivX files on PC, you can use many different programs because currently most video players support DivX even in FullHD resolution. For viewing such files in modern browsers the company developed DivX Web Player. However, the H.263 standard (which DivX implements) was created in 1996 and is currently considered obsolete. It was replaced by the H.264 and H.265 standards that are implemented in more progressive codecs such as HEVC and AV1.

How to convert WMV to DIVX

Step 1

Upload video

Select or drag&drop WMV video to convert it to the DIVX format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the WMV to DIVX conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert DIVX to WMV

WMV to DIVX Quality Rating

5.0 (103 votes)
You need to convert and download at least 1 file to provide feedback!