قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة WMV إلى صيغة 3G2

محوّل من صيغة WMV إلى صيغة 3G2 مباشر ومجاني

أسقِط الملفات هنا. 100 MB الحد الأقصى لحجم الملف أو تسجيل
إلى

wmv

Windows Media Video

WMV هو برنامج ترميز يستخدم عادةً لضغط الفيديو بتنسيق ASF. من الممكن فتح ملفات WMV على كل من Mac و Windows باستخدام أي مشغل تقريبًا أو تحويل التنسيق إلى آخر. تدعم WMV حماية DRM التي تمنع المستخدمين من نسخ المعلومات. هذا هو السبب الرئيسي وراء استخدام التنسيق على نطاق واسع من قبل الشركات التي تبيع الفيديو الرقمي والصوت عبر الإنترنت. كما أن التنسيق معروف بين المستخدمين لأنه يتم استخدام ملفات WMV على أجهزة Xbox 360 الشهيرة. معدل البت المنخفض يجعل مثل هذه الملفات حلاً مثاليًا لأقراص HD DVD وأقراص Blu-ray.

3g2

Third Generation Partnership Project

3G2 عبارة عن تنسيق للصوت والفيديو ، تم تطويره بواسطة مشروع شراكة الجيل الثالث للهواتف المستندة إلى CDMA. في الواقع هو نسخة محدثة من تنسيق 3GP. يعتمد كلا التنسيقين على تنسيق ISO الأساسي للوسائط الذي يسهل عرض الوسائط وتبادلها. يعد تنسيق 3G2 مرنًا ويتطلب مساحة تخزين صغيرة وهذا هو السبب في أنه يتم استخدامه في الغالب بواسطة الهواتف المحمولة لحفظ الملفات. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تشغيل أفلام 3G2 على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى تطبيقات إضافية في بعض الحالات.

كيفية تحويل WMV إلى 3G2

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو WMV أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق 3G2 من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق WMV إلى 3G2. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل 3G2 إلى WMV

WMV إلى 3G2 تصنيف الجودة

5.0 (6 الأصوات)
تحتاج إلى تحويل وتنزيل ملف واحد على الأقل لتقديم التغذية الراجعة!

Convert Your WMV to 3G2

Online and free WMV to 3G2 converter

Drop files here. 100 MB maximum file size or Sign Up
to

wmv

Windows Media Video

WMV is a codec usually used for video compression in ASF format. It is possible to open WMV files both on Mac and Windows with almost any player or convert the format to another one. WMV supports DRM protection that prevent users from copying information. It is the main reason why the format is widely used by companies that sell digital video and audio online. Also the format is well-known among users because WMV files are used on popular Xbox 360 devices. Low bitrate makes such files an ideal solution for HD DVD and Blu-ray discs.

3g2

Third Generation Partnership Project

3G2 is an audio and video format developed by Third Generation Partnership Project for CDMA-based (Code Division Multiple Access) phones. Actually it is an updated version of the 3GP file extension. Both formats are based on the ISO base media file format that facilitates presentation and interchange of the media. The 3G2 format is flexible and requires little storage space that is why it is mostly used by cell phones for saving files. However 3G2 movies can be played on computers but in some cases additional applications may be needed.

How to convert WMV to 3G2

Step 1

Upload video

Select or drag&drop WMV video to convert it to the 3G2 format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the WMV to 3G2 conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert 3G2 to WMV

WMV to 3G2 Quality Rating

5.0 (6 votes)
You need to convert and download at least 1 file to provide feedback!