قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة AVI إلى صيغة AVCHD

محوّل من صيغة AVI إلى صيغة AVCHD مباشر ومجاني

أسقِط الملفات هنا. 100 MB الحد الأقصى لحجم الملف أو تسجيل
إلى

avi

Audio Video Interleave

AVI عبارة عن حاوية وسائط متعددة تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. تم تطوير التنسيق بواسطة Microsoft في عام 1992. عادةً ما يتم استخدام AVI كتنسيق فيديو ولكن على عكس التنسيقات الأخرى في ذلك الوقت ، قد يحتوي AVI على كل من بيانات الصوت والفيديو المضغوطة باستخدام مجموعات مختلفة من برامج الترميز. في كثير من الأحيان يتم استخدام برامج ترميز الفيديو مثل DivX و XVID مع ملفات .avi. لتشغيل الصوت يتم استخدام برامج الترميز مثل MP3 و AC3 و PCM. من الممكن تشغيل ملفات AVI باستخدام Windows Media Player أو برامج أخرى مماثلة.

avchd

Advanced Video Coding High Definition

AVCHD هو برنامج ترميز فيديو مصمم لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة في أوضاع 720p و 1080i و 1080p على أقراص قابلة لإعادة الكتابة مثل Blu-Ray و AVCHD والأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة. يتضمن معيار AVCHD استخدام تنسيق ضغط الفيديو AVC وترميز الصوت AC3 وحاوية MTS أو M2TS. الميزة الرئيسية لبرنامج الترميز هي كفاءة ضغط عالية مع جودة صورة عالية. ولكن هنا يأتي الخلل الرئيسي - الترميز ثقيل للتشغيل.

كيفية تحويل AVI إلى AVCHD

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو AVI أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق AVCHD من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق AVI إلى AVCHD. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل AVCHD إلى AVI

AVI إلى AVCHD تصنيف الجودة

4.9 (16 الأصوات)
تحتاج إلى تحويل وتنزيل ملف واحد على الأقل لتقديم التغذية الراجعة!

Convert Your AVI to AVCHD

Online and free AVI to AVCHD converter

Drop files here. 100 MB maximum file size or Sign Up
to

avi

Audio Video Interleave

AVI is a multimedia container that is very popular among PC and Mac users. The format was developed by Microsoft in 1992. Usually AVI is used as a video format but unlike other formats of that time, AVI may contain both audio and video data compressed with a use of different combinations of codecs. More often such video codecs as DivX and XVID are used with .avi files. For audio playback such codecs as MP3, AC3 and PCM are used. It is possible to play AVI files with Windows Media Player or other similar programs.

avchd

Advanced Video Coding High Definition

AVCHD is a video codec designed for recording high definition videos in 720p, 1080i and 1080p modes on such rewritable discs as Blu-Ray and AVCHD, hard disks and memory cards. The AVCHD standard implies using of AVC video compression format, AC3 audio codec and MTS or M2TS file extension. The main feature of the codec is high compression efficiency together with high image quality. But here comes the main flaw - the codec is really heavy for playback.

How to convert AVI to AVCHD

Step 1

Upload video

Select or drag&drop AVI video to convert it to the AVCHD format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the AVI to AVCHD conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert AVCHD to AVI

AVI to AVCHD Quality Rating

4.9 (16 votes)
You need to convert and download at least 1 file to provide feedback!