قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة WTV إلى صيغة DIVX

محوّل من صيغة WTV إلى صيغة DIVX مباشر ومجاني

أسقِط الملفات هنا. 100 MB الحد الأقصى لحجم الملف أو تسجيل
إلى
لقد قمنا بتحويل عدد 350,049,830 من الملفات بحجم إجمالي يبلغ 4,892 تيرا بايت

wtv

Windows Recorded TV Show

WTV عبارة عن تنسيق لمقاطع الفيديو المسجلة بواسطة Windows Media Center حيث يتم ترميز الفيديو بواسطة MPEG-2 أو MPEG-4 أو h.264 والصوت - بواسطة MPEG-1 Layer II أو Dolby Digital AC-3. يمكن أن يحتوي ملف WTV على الفيديو والصوت والنص وغيرها من البيانات. استبدال هذه الحاوية DVR-MS الذي تم استخدامه من قبل الإصدارات السابقة من هذا التطبيق. يدعم WTV DRM الذي يسمح بحماية المحتوى من قِبل مالكه.

divx

DivX Networks

DivX هو تطبيق تدريجي لتنسيق MPEG-4. يوفر درجة أعلى بكثير من ضغط الفيديو (مقارنة ببرامج ترميز الفيديو H.263 أخرى) ويحمل عددًا من الابتكارات الثورية في ذلك الوقت. لتشغيل ملفات DivX على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك استخدام العديد من البرامج المختلفة لأن معظم مشغلات الفيديو يدعمون DivX حاليًا بدقة FullHD. لعرض هذه الملفات في المتصفحات الحديثة ، طورت الشركة DivX Web Player. ومع ذلك ، تم إنشاء معيار H.263 (الذي ينفذه DivX) في عام 1996 ويعتبر حالياً قديمًا. تم استبداله بمعايير H.264 و H.265 التي يتم تنفيذها في برامج الترميز أكثر تقدمًا مثل HEVC و AV1.

كيفية تحويل WTV إلى DIVX

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو WTV أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق DIVX من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق WTV إلى DIVX. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل DIVX إلى WTV

Convert Your WTV to DIVX

Online and free WTV to DIVX converter

Drop files here. 100 MB maximum file size or Sign Up
to
We've converted 364,079,968 files with a total size of 5,152 TB

wtv

Windows Recorded TV Show

WTV is a format for videos recorded by Windows Media Center where video is encoded by MPEG-2, MPEG-4 or h.264 and audio - by MPEG-1 Layer II or Dolby Digital AC-3. WTV file can contain video, audio, text and other data. The container replaced DVR-MS that was used by previous versions of the Windows program. WTV supports DRM that allows protection of the content by its owner.

divx

DivX Networks

DivX is a progressive implementation of the MPEG-4 format. It offers a significantly higher degree of video compression (comparing to another H.263 video codecs) and carries a number of revolutionary innovations of that time. To playback DivX files on PC, you can use many different programs because currently most video players support DivX even in FullHD resolution. For viewing such files in modern browsers the company developed DivX Web Player. However, the H.263 standard (which DivX implements) was created in 1996 and is currently considered obsolete. It was replaced by the H.264 and H.265 standards that are implemented in more progressive codecs such as HEVC and AV1.

How to convert WTV to DIVX

Step 1

Upload video

Select or drag&drop WTV video to convert it to the DIVX format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the WTV to DIVX conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert DIVX to WTV