قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة RM إلى صيغة XVID

محوّل من صيغة RM إلى صيغة XVID مباشر ومجاني

اختر الملفّات لتحويلها أو شدّها وقم بوضعها على هذه الصفحة
100 MB الحد الأقصى لحجم الملف تسجيل
إلى

كيفية تحويل rm إلى xvid

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو RM أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق XVID من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق RM إلى XVID. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل xvid إلى rm

rm

RealMedia

RM عبارة عن حاوية فيديو خاصة تم إنشاؤها بواسطة RealNetworks Inc. - رواد في سوق بث الوسائط المتعددة عبر الإنترنت. يدعم هذا التنسيق إدارة الحقوق الرقمية (DRM) ويستخدم على نطاق واسع في دفق بيانات الفيديو والصوت عبر الإنترنت في أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، وكان أكثر من 80٪ من البث المباشر على الإنترنت بتنسيق RealMedia. يدعم RM أجهزة iPhone و Android و Windows و Mac. غالبًا ما يتم استخدام هذه الحاوية بواسطة محطات الراديو عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر ، لا يزال من الضروري تثبيت البرنامج المساعد Real Player ليكون قادرًا على تشغيل ملفات RM على مواقع البث هذه.

xvid

XviD

XviD هو برنامج ترميز يستند إلى معيار MPEG-4. يقوم برنامج الترميز هذا بتشويه الألوان قليلاً ، إلا أنه يتميز بدقة عالية في المشاهد الحيوية. يتم تحديث XviD باستمرار لأنه برنامج ترميز مفتوح المصدر ويمكن لأي شخص مهتم المشاركة في تطوير البرنامج. قد يكون استخدام XviD غير قانوني في بعض البلدان لأن طرق الضغط المستخدمة في MPEG-4 حاصلة على براءة اختراع.

rm إلى xvid تصنيف الجودة

5.0 (1 الأصوات)
تحتاج إلى تحويل وتنزيل ملف واحد على الأقل لتقديم التغذية الراجعة!

Convert Your RM to XVID

Online and free RM to XVID converter

Select files to convert or drag & drop them on this page
100 MB maximum file size Sign Up
to

How to convert rm to xvid

Step 1

Upload video

Select or drag&drop RM video to convert it to the XVID format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the RM to XVID conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert xvid to rm

rm

RealMedia

RM is a proprietary video container created by RealNetworks Inc. - the pioneers in streaming media over the internet market. This format supports DRM and was widely used to stream video and audio data online in the early 2000s with more than 80% of online streaming was in the RealMedia format. RM is supported by iPhone, Android, Windows and Mac. This container is often used by online radio stations. Nowadays it is still necessary to install Real Player plugin to be able to play RM files on such streaming websites.

xvid

XviD

XviD is a codec based on the MPEG-4 standard. The codec distorts colors but it has high definition in dynamic scenes. XviD is constantly updating because it is an open source codec and anyone who is interested can participate in the development of the program. Using XviD may be illegal in some countries because the compression methods used in MPEG-4 are patented.

rm to xvid Quality Rating

5.0 (1 votes)
You need to convert and download at least 1 file to provide feedback!