قم بتحويل ملفاتك التي بصيغة RM إلى صيغة HEVC

محوّل من صيغة RM إلى صيغة HEVC مباشر ومجاني

أسقِط الملفات هنا. 100 MB الحد الأقصى لحجم الملف أو تسجيل
إلى

rm

RealMedia

RM عبارة عن حاوية فيديو خاصة تم إنشاؤها بواسطة RealNetworks Inc. - رواد في سوق بث الوسائط المتعددة عبر الإنترنت. يدعم هذا التنسيق إدارة الحقوق الرقمية (DRM) ويستخدم على نطاق واسع في دفق بيانات الفيديو والصوت عبر الإنترنت في أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، وكان أكثر من 80٪ من البث المباشر على الإنترنت بتنسيق RealMedia. يدعم RM أجهزة iPhone و Android و Windows و Mac. غالبًا ما يتم استخدام هذه الحاوية بواسطة محطات الراديو عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر ، لا يزال من الضروري تثبيت البرنامج المساعد Real Player ليكون قادرًا على تشغيل ملفات RM على مواقع البث هذه.

hevc

High Efficiency Video Coding

HEVC أو h.265 هو أكثر برامج الترميز تقدماً في الوقت الحالي لأنه يمكّن من أدنى معدل البت للحصول على أفضل جودة للصورة. يحتوي برنامج الترميز على ثلاث ميزات رئيسية تميزه عن الميزات الأخرى: فك التشفير المتوازي ، والوصول العشوائي إلى الصور داخل دفق الفيديو والحد الأقصى لحجم الكتلة الأقصى. يهدف HEVC إلى تقديم نفس مستوى جودة الفيديو مثل AVC (h.264) ، ولكن مع تحسين الضغط ، وهذا هو السبب في أن ملف الفيديو المضغوط مع برنامج الترميز سيكون أصغر مرتين.

كيفية تحويل RM إلى HEVC

الخطوة 1

ارفع الفيديو

حدد مقطع فيديو RM أو اسحبه وأفلته لتحويله إلى تنسيق HEVC من حاسوبك أو جهاز iPhone أو Android. علاوة على ذلك فيمكنك توفير رابط من أي مصدر عبر الإنترنت مثل Google Drive أو Dropbox.

الخطوة 2

حوّل الملف

تم الآن تحميل ملف الفيديو ويمكنك بدء تحويله من تنسيق RM إلى HEVC. إذا لزم الأمر قم بتغيير تنسيق الإخراج إلى أحد تنسيقات الفيديو الـ37 المدعومة. يمكنك بعد ذلك إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لتحويل دفعاتٍ منها.

الخطوة 3

ضبط الفيديو الخاص بك

إن شئت فبإمكانك تخصيص الإعدادات كالدقة والجودة ونسبة العرض إلى الارتفاع وغيرها بالنقر على رمز الترس. قم بتطبيقها على جميع ملفات الفيديو إذا لزم الأمر ثم انقر على زر "تحويل" لمعالجتها.

الخطوة 4

حمّل الفيديو

بمجرد تحويل الفيديو وتعديله سيمكنك تنزيله على جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي أو جهازٍ آخر. احفظ الملف في حساب Dropbox أو Google Drive إذا لزم ذلك.

كيفية تحويل HEVC إلى RM

RM إلى HEVC تصنيف الجودة

5.0 (1 الأصوات)
تحتاج إلى تحويل وتنزيل ملف واحد على الأقل لتقديم التغذية الراجعة!

Convert Your RM to HEVC

Online and free RM to HEVC converter

Drop files here. 100 MB maximum file size or Sign Up
to

rm

RealMedia

RM is a proprietary video container created by RealNetworks Inc. - the pioneers in streaming media over the internet market. This format supports DRM and was widely used to stream video and audio data online in the early 2000s with more than 80% of online streaming was in the RealMedia format. RM is supported by iPhone, Android, Windows and Mac. This container is often used by online radio stations. Nowadays it is still necessary to install Real Player plugin to be able to play RM files on such streaming websites.

hevc

High Efficiency Video Coding

HEVC or h.265 is the most advanced codec for now because it has the lowest bitrate without losing the image quality. The codec has three main features that distinguishes it from others: parallel decoding, random access to images within the video stream and larger maximum block size. HEVC is aimed to offer the same level of video quality as AVC (h.264), but with improved compression, that is why a video file compressed with the codec will be twice smaller.

How to convert RM to HEVC

Step 1

Upload video

Select or drag&drop RM video to convert it to the HEVC format from your computer, iPhone or Android. Moreover, it is possible to choose it from your Google Drive or Dropbox account.

Step 2

Convert the file

Now your video is uploaded and you can start the RM to HEVC conversion. If it is needed, change the output format to one of the 37 video formats supported. After that, you can add more videos for batch conversion.

Step 3

Adjust your video

If you want, you can customize such settings as resolution, quality, aspect ratio and others by clicking the gear icon. Apply them to all the video files if necessary and click the button "Convert" to process.

Step 4

Download the video

Once your video is converted and edited, you can download it to your Mac, PC or another device. If necessary, save the file to your Dropbox or Google Drive account.

How to convert HEVC to RM

RM to HEVC Quality Rating

5.0 (1 votes)
You need to convert and download at least 1 file to provide feedback!